رياضة

أنس جابر.. نجمة العرب العالمية في التنس

في طريقها نحو النجومية العالمية وبعد أشهر من دخولها المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي لمحترفات التنس، تستعد اللاعبة التونسية أنس جابر لخطوة مهمة في مسيرتها الرياضية عبر مشاركتها الأسطورة الأميركية سيرينا وليامز في منافسات زوجي السيدات ببطولة إيستبورن التي تنطلق هذا الأسبوع.

وواصلت جابر تقدّمها التاريخي في تصنيف رابطة محترفات كرة المضرب “دبليو تي أيه”، بصعودها من المركز الرابع إلى الثالث، نتيجة فوزها يوم الأحد الفائت بلقبها الثالث بعد انسحاب منافستها السويسرية بليندا بنتشيتش من نهائي دورة برلين بسبب الإصابة.

وقالت أنس جابر في تصريحات للموقع الإلكتروني للرابطة العالمية لمحترفات التنس إنها كانت ترغب في إبلاغ الجميع بهذه الشراكة مع سيرينا، لكنها اكتفت بأفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

وأضافت “أنا محظوظة بالفعل لاختيارها لي.. أشعر بسعادة بالغة لأنني سأشاركها اللعب.. كنت أتابع سيرينا دائماً وأشجعها.. إنها أسطورة ومثال يحتذى في رياضتنا.. أتمنى أن تكون مبارياتنا سويا رائعة”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى